• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

توقيع اتفاقية لنقل اللاعبين السعوديين إلى الدوري الإسباني

توقيع اتفاقية لنقل اللاعبين السعوديين إلى الدوري الإسباني
فريق التحرير
وقع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة وعادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتفاقية تعاون مع رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم لإنشاء أكاديميات تدريبية في السعودية واختيار لاعبين سعوديين لخوض تجارب في أندية دوري الدرجة الأولى الإسبانية ابتداء من يناير المقبل.

وقال عادل عزت رئيس اتحاد القدم عقب التوقيع: سيتم إنشاء أكاديميات "لا ليغا" في الرياض وجدة ومن ثم ننتقل إلى مدن أخرى، وهي أكاديميات متخصصة من رابطة الدوري الإسباني لتدريب اللاعبين والمدربين والإداريين وذلك للارتقاء الكامل بمنظومة العمل الرياضي.

وزاد: هناك اتفاقية أخرى مع لا ليغا لضم لاعبين إلى أندية إسبانية تلعب في الدوري الإسباني ابتداء من يناير 2018، وسيقوم كشافو "لا ليغا" هم من سيختار اللاعبين ومدربين الدوري الإسباني سيختارون من يريدون وهذه فرصة كبيرة للاعبين.

وإزاء ذلك قال أدولفوا بارا مدير التسويق في رابطة الدوري الإسباني: هذه اتفاقية كبيرة تتضمن تطوير الفئات السنية في السعودية وسيتم جلب اللاعبين المميزين لخوض تجارب احترافية في إسبانيا وتطويرهم.
بواسطة :
 0  0  1283
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة