• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

بسيناريو مجنون.. إسبانيا تفوز على فرنسا في مونديال الناشئين وتواجه إيران

بسيناريو مجنون.. إسبانيا تفوز على فرنسا في مونديال الناشئين وتواجه إيران
فريق التحرير
فاز منتخب ناشئي إسبانيا على نظيره الفرنسي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور الثاني لنهائيات كأس العالم تحت 17 سنة بالهند، اليوم الثلاثاء. ويواجه المنتخب الإسباني نظيره الإيراني في ربع النهائي. وذكر موقع "فيفا"، إن المنتخب الفرنسي فرض أفضليته النسبية على أحداث الشوط الأول، فقد امتلك زمام السيطرة خصوصًا على وسط الملعب، وكان الأكثر حضورًا في المناطق الهجومية، ولكنه لم يتفوق في التهديد على المرمى، إذ كانت الكفة متعادلة بشكل كبير.

وبدأ الإسبان التهديد من رأسية خطيرة لعبها فيران توريس مرت فوق المرمى الفرنسي. وغابت الخطورة عن كلا المرميين لبعض الوقت، حتى استفاق اللاعبون في الدقائق الأخيرة.

وضغط الفرنسيون على الدفاع الإسباني في وسط الملعب ليحصلوا على الكرة، وبعد تقدم ماكسينس كاكيريت قرب منطقة الجزاء مرر إلى ليني بينتور، الذي تخلّص من المدافع وسدد في المرمى، محرزًا هدف فرنسا الأول.

وفي الدقيقة 44 وصلت كرة عند الإسباني فيران توريس فرفعها بالمقاس داخل المنطقة، فكان لها خوان ميراندا بالمرصاد ولعبها بشكل ذكي بعيدًا عن متناول الحارس ليسجل التعادل.

وكادت المباراة أن تمتدّ إلى الوقت الإضافي، لكن البديل خوسيه لارا اخترق منطقة الجزاء وتعرض للعرقلة من قبل عمر سولي، لتكون ركلة الجزاء التي نفذها القائد الهداف أبيل رويز أعلى الزاوية اليسرى، مسجّلًا هدف إسبانيا الثاني (90)، وهدف الانتصار.
بواسطة :
 0  0  1561
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 مساءً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة