• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

"عمل القطيف" يضبط عددًا من المخالفين في محال الخردوات والسكراب

"عمل القطيف" يضبط عددًا من المخالفين في محال الخردوات والسكراب
فريق التحرير نفذ مكتب العمل بمحافظة القطيف ممثلاً في قسم التفتيش، مؤخرًا بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة من شعبة الضبط الإداري ومركز شرطة سيهات وفرع وزارة الزراعة والبلدية، حملات ميدانية على محلات الخردوات والسكراب في بلدة النابية لضبط مخالفي العمل والإقامة .

وقد أسفرت الحملة عن القبض على 55 عاملًا أجنبيًا منهم 42 عاملًا مخالفًا لنظام العمل، كونهم يعملون لدى الغير أو يعملون لحسابهم الخاص و 13 وافدًا مخالفًا لنظام الإقامة، حيث تم تسليم المخالفين إلى شرطة المحافظة تمهيدًا لإحالتهم إلى إدارة الوافدين بالمنطقة الشرقية لاستكمال اللازم .

وأوضح مدير المكتب عبدالكريم بن معتوق آل طه، أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود مكتب عمل بمحافظة القطيف المتواصلة لتعقب وضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل، وتصحيح وضع العمالة بالمحافظة، وتطبيق ما تقتضي به الأنظمة والتعليمات, مشددًا على أصحاب العمل عدم تشغيل العمالة إلا بالمهن التي استقدمت من أجلها، داعيًا إلى تعاون المواطنين مع المكتب للكشف عن المخالفات التي تضر سوق العمل.



بواسطة : أماني
 0  0  1983
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:22 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة