• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

الهلال يفتح مدرجات "الموحدة" مجانًا في لقاء الباطن

الهلال يفتح مدرجات "الموحدة" مجانًا في لقاء الباطن
فريق التحرير قرر مجلس إدارة نادي الهلال وشركة "صلة الرياضية" المسوّق الحصري للنادي، بعد تلقيهم موافقة الهيئة العامة للرياضة، فتح المدرجات مجانًا للجماهير الهلالية الوفية للدرجة الموحدة في لقاء الفريق الأول لكرة القدم مع ضيفه الباطن مساء السبت (21 أكتوبر 2017)، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين الذي سيقام على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك بحسب ما أعلن عنه النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ومن المقرر أن يتم توزيع التذاكر المجانية للدرجة الموحدة عند بوابات الدخول في الملعب يوم المباراة، في حين سيقتصر البيع على تذاكر الدرجة الممتازة والمنصة.

الجدير بالذكر أن الهلال يعيش في أجواء استثنائية بتأهّل فريق الكرة للدور النهائي لدوري أبطال آسيا الذي سيواجه فيه فريق أوراوا الياباني في شهر نوفمبر 2017.



بواسطة : أماني
 0  0  1557
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه اليوم، مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة المكلف حديثًا فارس..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 مساءً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة