• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

انطلاق سباقات فروسية جدة لهذا العام

انطلاق سباقات  فروسية جدة لهذا العام
جده - نشر - فيصل الحارثي 


احتضن اليوم الخميس ميدان الفروسية بجدة انطلاقة موسمه الرياضي بستة أشواط تنافس فيها الفرسان على كأس ودروع وتقديرية ميدان الفروسية .

بدأ الشوط الأول في تمام الثالثة والنصف عصراً على جائزة درع ميدان الفروسية بمحافظة جدة لمسافة١٤٠٠ م وعمر ثلاث سنوات للخيول العربية إنتاج مفتوح حصل على المركز الأول فيه الخيل ( رفيع الخالدية ) لمالكه (عاصم بن بادي الحربي ) والخيال ( إبراهيم محمد ) .

‏والشوط الثاني في تمام الرابعة على جائزة درع ميدان الفروسية بمحافظة جدة لمسافة ١٤٠٠م وعمر ثلاث سنوات وأكثر للخيول العربية إنتاج مفتوح لجميع الدرجات
‏وحصل على المركز الأول فيه الخيل ( كي سي سهم إيزي ) لمالكه (أبناء عبدالله باسنبل ) والخيال ( إبراهيم محمد ) .

‏ وفي تمام الرابعة وعشرون دقيقة انطلق الشوط الثالث على جائزة درع ميدان الفروسية بمحافظة جدة لمسافة ١٤٠٠م وعمر ثلاث سنوات وأكثر للخيول المستوردة إنتاج مفتوح لجميع الدرجات حصل على المركز الأول فيه الخيل ( سناي ان ديكسي ) لمالكه (أبناء هلال السلمي ) والخيال ( سليمان زكريا ) .

‏وكان الشوط الرابع في تمام الرابعة وخمسة وأربعون دقيقةً على جائزة درع ميدان الفروسية بمحافظة جدة لمسافة ١٤٠٠م لعمر اربعة سنوات فقط مواليد ٢٠١٣ م للخيول العربية إنتاج مفتوح لجميع الدرجات حصل على المركز الأول فيه الخيل ( محتدا) لمالكه (أبناء الشريف هزاع العبدلي ) والخيال ( سيف المغبر ) .

‏وفي تمام الخامسةعصراً انطلق الشوط الخامس على جائزة الميدان التقديرية لمسافة ١٤٠٠م م وعمر ثلاث سنوات وأكثر للخيول العربية إنتاج مفتوح لجميع الدرجات حصل على المركز الأول فيه الخيل ( نشوة زعم ) لمالكه (أبناء الشريف هزاع العبدلي ) والخيال (سليمان زكريا) .

‏واختتم السباق بالشوط السادس في الخامسة والنصف على جائزة كأس ميدان الفروسية بمحافظة جدة لمسافة ١٤٠٠م لعمر ثلاثة سنوات فقط مواليد٢٠١٤ م للخيول العربية إنتاج مفتوح لجميع الدرجات حصل على المركز الأول فيه الخيل ( راعبية مكه ) لمالكه (أبناء الشريف هزاع العبدلي ) والخيال ( سيف المغبر ) .

وسُلم الكأس للفائز بالمركز الأول والدروع والجوائز لبقية المتسابقين كما التقطت الصور بهذه المناسبة.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1400
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يطلق الصقارون على طيورهم أسماء أبنائهم، لمحبتها ومكانتها في قلوبهم، كما يطلقون عليها في بعض الأحيان صفات نابعة من حركتهم وسماتهم الجمالية، لكن..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة