• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

امانة جدة توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الأيدي الحرفية

امانة جدة توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الأيدي الحرفية
جده - نشر - عبدالعزيز أنديجاني



وقّعت أمانة جدة مع جمعية الأيدي الحرفية بمنطقة مكة المكرمة [حرفية]، اتفاقية تعاون إستراتيجية، تتضمن بنود الإتفاقية التّعاون:
‫1. ‬المساهمة في حل مشكلة البطالة والفقر وتحويل مستـحقي الزكاة إلى دافعي الزكاة.
‫2. ‬رفع المستوى المعيشي للمواطنين والمواطنات في الحرف اليدوية و الإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم لهم.
‫3. ‬وضع خطط تطوير وإقامة الفعاليات وغيرها لتسويق منتجات الحرفيين.
‫4. ‬المساهمة في تدريب وتطوير الحرفيين من المواطنين والمواطنات.
‫5. ‬إطلاق برامج وفعاليات متعددة لتحفيز الحرفيين بوسائل متعددة طبقًا للأنظمة.
يشمل ذلك الأشخاص ذوي الإعاقة، مما يعود بالنفع على المواطنين والمواطنات.

وقعها من جانب الأمانة:
نيابةً عن معالي أمانة جدة أ.د هاني أبو راس، المهندس علي سعيد الغامدي وكيل الأمين للخدمات، بحضور الأستاذ محمد اليامي مدير الخدمات، والأستاذ مهنا الشريف مدير المعارض والمناسبات.
ومن جانب حرفية؛ د. مصطفى القرشي رئيس مجلس الإدارة، بحضور المهندس محمد بوقس عضو مجلس الإدارة.


وبدوره أفاد رئيس الجمعية الدكتور مصطفى القرشي بأن اتفاقية التعاون الموقعة بين الجمعية وأمانة جدة، تعود بالنفع وتدعم وتمكن المواطنين والمواطنات الحرفيين، وبدايةً لتعاون يَصْب في المصلحة العامة، إِيمَانًا من الطرفين المساهمة في تحقيق رؤية 2030 وتنمية المنشآت لهم، لنأخذ بيدهم لتطوير مساهمتهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتقديم العون وتوفير المقومات التي تسمح لهم بالنمو والتوسّع، من خلال الجمعية وشركائها من القطاعين الحكومي والخاص، والذي تسعى الجمعية من خلاله إلى تحقيق غاية أساسية وهي دعم وتطوير دور المؤسسات الصغيرة وتعظيم مساهمتها في الاقتصاد الوطني، كما أهاب الدكتور مصطفى القرشي بالشركات ورجال المال والأعمال المشاركة في أخذ زمام المبادرة.


وتسعى الجمعية حاليًا إلى إقامة شراكات والتوقيع على عدد من اتفاقيات التّعاون ومذكرات التفاهم مع عدد من الجهات الرسمية والأهلية بهدف تنويع الخدمات التي تقدمها الجمعية، وتقديم المزيد من التسهيلات لمبادراتها والوصول إلى خدمة أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين من الحرفيين والحرفيَّات بمنطقة مكة المكرّمة.
بواسطة :
 0  0  2294
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:45 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة