• ×
الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

وزير إماراتي يحرج قطر الواقعة في حب طهران وواشنطن

وزير إماراتي يحرج قطر الواقعة في حب طهران وواشنطن
فريق التحرير هاجم الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الإمارات، الإعلام القطري المتخبِّط، موضحًا الجمعة (20 أكتوبر 2017) أن الإعلام مدفوع الثمن لن ينجح في التغطية على اضطراب وتخبط الدوحة.

وكتب قرقاش تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها إن "إعلام قطر التابع، يروّج لتقاطع مصالح الرباعية مع إسرائيل في دعم الموقف الأمريكي بشأن إيران، والحقيقة أنه يبرِّر صمت الدوحة وتعاطفها مع طهران".

وتابع الوزير الإماراتي "مجددًا تتخبط الدوحة في تناقضاتها، تنشد رضا واشنطن وودّ طهران، حالة الاضطراب لن يغطيها إعلام مدفوع الثمن يهاجم جيرانها، الانتهازية أصبحت مكشوفة".

يذكر، أن قرقاش أعلن في 9 أكتوبر الجاري، أن الدوحة فشلت في فكّ أزمتها عبر الإعلام وتدويل الأزمة، وكتب في تغريدة له "بعد أن فشلت قطر في فكّ أزمتها عبر الإعلام والتدويل، لتطرق باب الرياض وستجد الحل، ولا يجب أن يتسبب عناد فرد وإرثه الملتبس في هذا الانهيار".



بواسطة : أماني
 0  0  2003
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:48 صباحاً الإثنين 12 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة