• ×
الإثنين 17 رجب 1442 | 1442-07-16

"سروال وفنيلة" يتسببان في معاقبة شركة "صلة الرياضية"

"سروال وفنيلة" يتسببان في معاقبة شركة "صلة الرياضية"
فريق التحرير عاقب الاتحاد السعودي لكرة القدم شركة صلة الرياضية بالغرامة بسبب الصورة المخالفة للذوق العام والتي نقلتها كاميرات الناقل الرسمي لأحد العاملين الأجانب خلال مباراة القادسية والفيحاء أمس الخميس في الدمام ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري.

بدورها أكدت الشركة في بيانها فتح تحقيق شامل مع المشرف المسؤول (التابع لها) ، للوقوف على مسببات ما حدث واتخاذ الإجراء المناسب ورفع النتائج إلى هيئة الرياضة ، كما قدمت الشركة اعتذارها إلى رئيس الهيئة واتحاد اللعبة والجماهير الرياضية عموماً.

وأبدى اتحاد القدم، في بيان أصدره مساء أمس، استياءه من الصورة التي ظهرت خلال مباراة القادسية والفيحاء أمس الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين، والتي تظهر أحد العاملين الآسيويين بلباس لا يليق باسم وقيمة ومكانة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك خلال عملية استعراض شعار الشركات الراعية للدوري قبل بداية المباراة.

وأضاف البيان: يحمل الاتحاد السعودي لكرة القدم مسؤولية هذا التصرف لشركة صلة الرياضية المشغلة للدوري، والتي ينص التعاقد معها على إظهار الدوري بمستوى عالٍ من التنظيم، ووفق معايير دقيقة في جميع التفاصيل.

ويؤكد الاتحاد السعودي في ختام بيانه أنه سيباشر إيقاع الغرامة على شركة صلة لمخالفتها العقد، داعيًا الشركة إلى ضرورة عدم التهاون في كل ما يرتبط بإظهار الدوري السعودي بما يليق به.



بواسطة : أماني
 0  0  3120
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 مساءً الإثنين 17 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة