• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

أجويرو يعتلي صدارة هدافي البريميرليج

أجويرو يعتلي صدارة هدافي البريميرليج
فريق التحرير عزز الأرجنتيني سيرجيو أجويرو موقعه في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بإحرازه هدف تقدم فريقِه مانشستر سيتي على بيرنلي ضمن مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج.

بهذا الهدف ارتفع رصيده إلى سبعة أهداف في صدارة الهدافين، متساويًا مع البلجيكي لوكاكو نجم مانشستر يونايتد؛ علمًا أنّ أجويرو لعب عدد مباريات أقل.

أجويرو أحرز الهدف من ركلة جزاء حصل عليها زميله برناردو سيلفا في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول من اللقاء الذي لا يزال جاريًا، ويُلعب على ملعب مان سيتي "الاتحاد".

ويتصدر السيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، حققها من سبع انتصارات وتعادل وحيد. ويسعى إلى التحليق بعيدًا في الصدارة حال اكتمال فوزه أمام بيرنلي، في ظل خسارة غريمه مان يونايتد أمام هيرسفيلد بهدفين حتى نهاية الشوط الأول.



بواسطة : أماني
 0  0  1567
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حذّرت المديرية العامة للدفاع المدني , من استمرار هطول الأمطار الرعدية - بمشيئة الله - ابتداء من يوم الاثنين 1442/4/15 هـ وحتى يوم الخميس 1442/4/18..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة