• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

"عمل الجوف" يتحقق من تطبيق المرحلة الثالثة لـ "التأنيث"

"عمل الجوف" يتحقق من تطبيق المرحلة الثالثة لـ "التأنيث"
فريق التحرير وقف مفتشو فرع وزارة العمل في منطقة الجوف، على عدد من المحلات لبيع المستلزمات النسائية، وذلك في جولات تفتيشية شملت عددًا من المجمعات التجارية في سكاكا، لمتابعة تطبيق قرار تأنيث المحلات وتوظيف السعوديات، بالإضافة إلى التحقق من تطبيق المرحلة الثالثة لتأنيث المحلات.

جاء ذلك بمشاركة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الجوف عبدالعزيز الرويلي، ومساعده للعمل حمدي سعد العنزي ومدير مكتب العمل بسكاكا نفال البقمي، وعدد من مفتشي الفرع، إلى جانب الرفد الأمني بقيادة مدير الضبط الميداني بسكاكا المقدم جمال الشمدين.

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالجوف عبدالعزيز الرويلي، أن جولات التفتيش مستمرة، مشيرًا إلى أن إطلاق المرحلة الثالثة من مراحل تأنيث المستلزمات النسائية، يأتي استكمالًا للمرحلتين الأولى والثانية اللتين شَمِلَتا محلات بيعِ الملابسِ النسائيةِ الداخلية، وأدواتِ التجميل، ومحلاتِ بيعِ فساتين السهرةِ وفساتينِ العرائس والعباءاتِ النسائية والإكسسوار.

وكشف الرويلي أن الجولة التفتيشية أسفرت عن ضبط 27 مخالفة لقرار التأنيث، داعيًا عملاء الوزارة بالإبلاغ عن مخالفات نظام العمل والقرارات الوزارية، من خلال الموقع الإلكتروني "معا للرصد" أو الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد 19911.



بواسطة : أماني
 0  0  1702
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة