• ×
الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

حماس: قطر غاضبة من تقاربنا مع مصر

حماس: قطر غاضبة من تقاربنا مع مصر
فريق التحرير
قال رئيس حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، الجمعة، إن قطر لا تؤيد التقارب بين #حماس و #مصر، خاصة في جهود ملف المصالحة، وذلك بعدما حاولت الدوحة التدخل في هذا الملف دون أن تكلل مساعيها بالنجاح.

ورد السنوار على سؤال وجهه له أحد الشبان في قطاع #غزة، خلال لقاء شبابي كان يحضره، عن إمكانية تواصل حماس مع قطر لدفع رواتب موظفيها في غزة لحين انتهاء اللجنة القانونية التي تم الاتفاق عليها في القاهرة، بالقول: "إن قطر غير راضية عن حماس بسبب بعض خطواتها".

وكانت حركتا فتح و #حماس وقّعتا اتفاق المصالحة الفلسطينية رسمياً في 12 أكتوبر/تشرين الأول بالقاهرة، وذلك بحضور اللواء خالد فوزي رئيس المخابرات المصرية.

واتفقت الحركتان على تمكين #الحكومة_الفلسطينية من العمل على كافة التراب الفلسطيني، في قطاع غزة ورام الله، بموعد أقصاه 1 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري.
بواسطة :
 0  0  2083
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة