• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

الأهلي يمنح عضوية شرفية خاصة لطفل أحد "شهداء الواجب"

الأهلي يمنح عضوية شرفية خاصة لطفل أحد "شهداء الواجب"
فريق التحرير
سلَّم رئيس نادي الأهلي، الأمير فهد بن خالد، الطفل علي، ابن الشهيد حسن شويهي، عضوية شرفية خاصة للنادي الأهلي؛ ليكون أول ابن من أبناء شهداء الواجب يحمل هذه العضوية، وذلك حسب التوجيه السامي الكريم بالسماح لأبناء الشهداء بدخول المنشآت الرياضية والأندية مجانًا.

وكان ثنائي الأهلي عمر السومة وحسين المقهوي قد سلَّما الطفل علي القميص الخاص بالنادي الأهلي، وعليه توقيعان من النجمين، وذلك عقب النشيد الوطني الذي عُزف قبل بداية مباراة الأهلي والاتحاد التي أُقيمت اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشاهد الطفل المباراة من مقاعد المنصة الذهبية، فيما احتفى أعضاء شرف النادي الأهلي به في احتفالية خاصة بين شوطَي المباراة، ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية بالنادي الأهلي.
بواسطة :
 0  0  1289
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة