• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

المصلح يجيب على اسئلة المشاهدين عبر فيس بوك قناة اقرأ مباشرة

المصلح يجيب على اسئلة المشاهدين عبر فيس بوك قناة اقرأ  مباشرة
جده - نشر - نزار العلي 


في اسلوبه المشوق وطريقته العفوية المحببة لدى المشاهدين وتفاعله مع مشكلاتهم يطل الشيخ الدكتور عبدالله المصلح في برنامج ( مشكلات من الحياة ) على قناة اقرأ الفضائية وهذه المرة يجيب على اسئلة المشاهدين والمتابعين له عبر صفحة الفيس بوك الخاصة بقناة اقرأ الفضائية .
في برنامج "مشكلات من الحياة " يجد الجمهور من الدكتور عبدالله المصلح إجابات شافية لتساؤلات واستفسارات فقهية وفتاوى شرعية وإجابات لأسئلة من داخل وخارج المملكة ولما حصل عليه البرنامج من شعبية لدى الجاليات المسلمة في الغرب أصبح البرنامج يتابع من قبلهم بعناية ، كما يجيب المصلح عن المسائل الفقهية والمسائل الحياتية ذات الصلة ، ويوصى بحلول لمشكلاتهم ومعاناتهم ويقدم نصائح ووصايا نافعة لهم ، مشكلات من الحياة يعرض على الهواء مباشرة على قناة اقرأ كل أحد في الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .
الجدير بالذكر ان البرنامج بدأ منذ قرابة الـ 20 عام وذلك تزامناً مع انطلاقة قناة اقرأ الفضائية وله شعبية واسعة بين الشعوب العربية والإسلامية وخصوصاً ان البرنامج كان له الاثر الكبير بين الجاليات المسلمة في الغرب وأصبح مرجعاً لمشاكلاهم الحياتية و فتاويهم وأمور دينهم .



بواسطة : بدر صالح
 0  0  3182
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري -عبر الاتصال المرئي- اليوم اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:45 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة