• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

زيدان أفضل مدرب في 2017.. جيرو يحصل على جائزة "بوشكاش"

زيدان أفضل مدرب في 2017.. جيرو يحصل على جائزة "بوشكاش"
فريق التحرير توّج المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل مدرب لعام 2017، متفوقًا على الإيطاليين أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي، وماسيميليانو أليجري.

كما حصل الفرنسي جيرو مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف لعام 2017، متفوقًا على هدف أحرزته كاستيانوس من منتصف الملعب خلال بطولة كأس العالم للناشئات (تحت 17 عامًا)، وهدف آخر سجله أوسكارين ماسولوكي حارس مرمى فريق باروكا الجنوب إفريقي.

وتحسم جوائز أفضل لاعب ولاعبة ومدرب للرجال والسيدات، من خلال عملية التصويت التي شارك فيها قادة ومدربو المنتخبات الوطنية من كل أنحاء العالم إضافة لتصويت وسائل الإعلام وتصويت المشجعين عبر الإنترنت.

ويشهد الحفل المقام حاليًا في لندن، حضور كوكبة من عمالقة كرة القدم في العالم، كما يحضر أيضًا سامي الجابر نجم المنتخب الوطني الأول وقائد الهلال السابق.



بواسطة : أماني
 0  0  1653
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:16 صباحاً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة