• ×
الثلاثاء 6 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-06

رونالدو أفضل لاعب في العالم موسم 2017

رونالدو أفضل لاعب في العالم موسم 2017
فريق التحرير توّج البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب عن عام 2017، متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الحالي.

وتحسم جوائز أفضل لاعب ولاعبة ومدرب للرجال والسيدات، من خلال عملية التصويت التي شارك فيها قادة ومدربو المنتخبات الوطنية من كل أنحاء العالم، إضافة لتصويت وسائل الإعلام وتصويت المشجعين عبر الإنترنت.
ونجح رونالدو في قيادة ريال مدريد للفوز بـ4 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، حيث يعد اللاعب الوحيد بين المرشحين الثلاثة لحصد الجائزة الأكثر إحرازًا للألقاب في عام 2017.

وكان كريستيانو رونالدو قد توج بجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، العام الماضي، بعدما قاد منتخب البرتغال للحصول على بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 التي أقيمت في فرنسا، وريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا.



بواسطة : أماني
 0  0  1624
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:13 مساءً الثلاثاء 6 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة