• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

السيسي يعلق على دعاوى الصلح مع الإخوان

السيسي يعلق على دعاوى الصلح مع الإخوان
فريق التحرير
علّق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على سؤال حول المصالحة مع جماعة الإخوان، قائلًا إن "الإجابة عند الشعب المصري".

واستعرض الرئيس السيسي خلال حوار أجراه مساء اليوم مع قناة "فرانس 24"، على هامش زيارته للعاصمة الفرنسية باريس، التطورات التي شهدتها مصر خلال السنوات القليلة الماضية، وجهود الدولة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية كل وأيضًا الرؤية المصرية لعدد من القضايا والموضوعات الدولية، وعلى رأسها الأزمة في سوريا وليبيا وجهود مصر لمكافحة الإرهاب.

ووصل الرئيس السيسي، إلى العاصمة الفرنسية "باريس" ظهر اليوم، للقاء نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، ولدفع العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، إلى آفاق أرحب وتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي المشترك، فضلا عن بحث تعزيز العلاقات الثنائية وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب. بحسب بيان سابق للرئاسة المصرية.
بواسطة :
 0  0  1806
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:19 مساءً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة