• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

بلدي الأحساء يعرض إنجازاته في ندوة تعريفية

بلدي الأحساء يعرض إنجازاته  في ندوة تعريفية
الاحساء - نشر - احمد العطافي




عقد المجلس البلدي بالاحساء ندوة تعريفية لهيئة المهندسين السعوديين بحضور عدد كبير من المهندسين والمهتمين بالشئون البلدية والقرويةوالمجالس البلدية، وعقد شراكة مجتمعية مع الهيئة، وقد قام بشرح أبرز الإنجازات عضو المجلس البلدي المهندس عبدالهادي الغافلي عبر عرض مرئي، وتحدث عن الشراكات الاستراتيجية مع عدة جهات حكومية، وعدد من المبادرات من أبرزها المحافظة على الرقعة الزراعية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقه المباشرة وهي الأمانة ومؤسسة الري والزراعة،وتم الاتفاق على مسئولية إصدار التراخيص من الأمانة والمتابعة الميدانية من قبل مؤسسة الري، كما أشار الى تبني المجلس القيام بعمل تطبيق الكود الشامل ومتابعة تطبيقه على أرض الواقع في الأماكن العامة.

كما تم التنسيق مع الجهات ذات العلاقه للطرق (الأمانة، النقل، مؤسسة الري) لتسريع بعض المشاريع ومتابعتها، وأشار الى أنه كان هناك تنسيق لتسهيل إجراءات إقرار المخططات بين الأمانة والزراعة و وزارة الصناعة والطاقة والبترول، وأكد حرص المجلس البلدي على إقامة عدة شراكات مع عدة جهات حكومية وأهلية والتي كان لها دور كبير في خدمة المواطنين.
بعدها فُتِح النقاش مع الحضور حيث وردت العديد من الأسئلة والاستفسارات قام بالرد عليها رئيس المجلس البلدي أ. أحمد الجعفري وعدد من الأعضاء ، وكان من أبرز الأطروحات التي وردت من الحضور تغيير مسمى ذوي الإعاقة الى متحدي الإعاقة ، وإعادة تأهيل الاسواق الشعبية بطرحها للإستثمار مع مراعاه الحفاظ على الهوية، كما تم تدوين عدد من المقترحات والملاحظات من الحضور.
بواسطة :
 0  0  1394
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:26 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة