• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

"طالبة جدة" تتهم الجن بسرقة متعلقاتها.. ومطاردتها يوميًا

"طالبة جدة" تتهم الجن بسرقة متعلقاتها.. ومطاردتها يوميًا
فريق التحرير
اتهمت طالبة جامعية تقيم بمنطقة جدة مجموعة من "الجن" بسرقة محتوياتها الشخصية والمشغولات الذهبية التي تملكها، مشيرة إلى أنها لا تعرف إلى من تذهب لتقديم شكوى بهذه الجريمة التي باتت تتكرر بصورة شبه يومية، في صورة أشبه بالمطاردة.

وتقص الطالبة لـ "عاجل" تفاصيل الواقعة التي تعود إلى نحو ثلاثة أسابيع، حين اكتشفت أن مبلغًا من المال (1500 ريال) تمت سرقته من حقيبتها الشخصية، موضحة أنها في بادئ الأمر اعتقدت أنها إما سرقت في الجامعة أو سقطت من حقيبتها؛ لكن المفاجأة كانت في اليوم التالي حين اختفى خاتمها الذهبي؛ لكنها هذه المرة لم تخرج من البيت.. فما العمل إذن؟

شكت الطالبة، التي طلبت عدم ذكر اسمها، في العاملة المنزلية؛ لكنها حين راقبتها تأكدت من براءتها من هذه التهمة، فما عاد أمامها إلا شقيقها الأكبر؛ لكنها تساءلت كيف أتهمه؟ وهل معقول أن يسرق خاتمي أو نقودي؟ كيف وهو ميسور الحال ويعمل بأحد البنوك؟.. ومع خشية رد فعل شقيقها تراجعت عن الحديث معه في هذه الحادثة.

ساورت الفتاة حالة من القلق المشوب بالشك في جميع من حولها، إلا أنه في أحد الأيام حدث شيء غريب أثار انتباهها بشكل كبير، فقد استيقظت من نومها لتكتشف أن جوالها الموضوع بجوارها على السرير غير موجود، فأين اختفى إذن؟ خاصة أنها اعتادت أن تغلق غرفتها عليها من الداخل، ما يعني أن أحدًا لم يدخل الغرفة.. وهنا استقر في يقين الفتاة أن قوة أخرى هي من قامت بالسرقة.

سيطرت حالة من القلق والخوف على الطالبة؛ لكن بسؤالها عما يدور في ذهنها أجابت: أعتقد أن من قام بذلك "جن".. وبطرح سؤال آخر عليها: وما الذي دفعك لهذا الشك؟ أجابت: منذ فترة وأنا أقرأ روايات وكتبًا خاصة بالجان والسحر والعالم الآخر، وأخشى أن يكون هذا بسبب ما أقرؤه.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتهم فيها الجان بمثل هذه الجرائم، فقبل عامين تقريبًا رفعت أسرة سعودية بإحدى قرى محافظة "مهد الذهب" بمنطقة المدينة المنورة، دعوى أمام إحدى المحاكم ضد ما أسموه حينها "جماعة من الجن" بتهمة التحرش والسرقة؛ حيث كانت تقوم– وفق عريضة الدعوى– بسرقة الجوالات من الأبناء ليلًا ثم تعيدها صباحًا مرة أخرى، وقد أخذت المحكمة الدعوى على محمل الجد وتعاطت معها وفق مطالب العريضة.
بواسطة :
 0  0  1537
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:31 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة