• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

توجيه من "الشؤون البلدية" بشأن مستوى الخدمة في محطات الوقود

توجيه من "الشؤون البلدية" بشأن مستوى الخدمة في محطات الوقود
فريق التحرير
حثت وزارة الشؤون البلدية والقروية، الأربعاء (25 أكتوبر 2017)، سير تنفيذ برنامج تحسين محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق الإقليمية بمختلف مناطق المملكة.

جاء ذلك بحضور المهندس إبراهيم الحميدان وكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية، ووكلاء الأمانات ومديري الرخص وضباط الاتصال.

واستعرض الاجتماع التوجيهات والتعاميم الصادرة بشأن آلية عمل برنامج تحسين محطات الوقود ومراكز الخدمة.

كما بحث آلية عمل تقييم مستوى محطات الوقود وآلية إغلاق محطات الوقود، والتعهدات الواجب اتخاذها خلال المهلة الزمنية للتصحيح من 19-9-1438هـ حتى 19-3-1439هـ.

فيما ناقش المجتمعون ما قامت به كل أمانة بشأن آلية عمل البرنامج؛ حيث تطرق إلى الإحصاءات والأرقام لأعداد المحطات ومواقعها والتعهدات المُتَّخذة من قبل كل أمانة.

وخلال الاجتماع، تمت الإجابة على جميع الاستفسارات والملاحظات من كل أمانة حول تنفيذ آلية تحسين برنامج محطات الوقود ومراكز الخدمة، إضافة إلى التطرُّق إلى آليات العمل بعد انتهاء المهلة.

ونوهت الوزارة للأمانات بتطبيق الأنظمة واللوائح؛ للرقي بمستوى الخدمة المقدمة للمسافرين ومرتادي الطرق السريعة.

وكانت الوزارة وضعت آلية إغلاق وتقييم مستوى الخدمة في محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق الإقليمية، كما حددت مهلة للمحطات التي يملكها أفراد، وتقع في نطاق 25 كيلومترًا من محطة مهيأة ومُشغَّلة من قبل شركة مؤهلة من قبل الوزارة؛ وذلك قبل 19-3-1439هـ تجنبًا للإغلاق.

من جانبها، عرضت الأمانات المشاركة أهم الإجراءات التي اتُّخذت في حق محطات الوقود ومقدمي الخدمات على الطرق الإقليمية، من خلال إغلاق وإنذار العديد من المحطات في مختلف مناطق المملكة ممن لا يطبقون الاشتراطات الخاصة بذلك. وشملت هذه الاشتراطات جميع مرافق المحطة والخدمات المقدمة بها من مصليات ودورات مياه صالحة للاستعمال والشكل الخارجي لها.
بواسطة :
 0  0  1439
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:36 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة