• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

"شهادة خاصة" من محمد بن زايد لصالح السعودية

"شهادة خاصة" من محمد بن زايد لصالح السعودية
فريق التحرير أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تقود المنطقة في سعيها للاستقرار والتنمية، وهي حتمًا قادرة على تحفيز المشهد الاقتصادي والاستثماري في العالم.

وقال الشيخ محمد بن زايد، الأربعاء (25 أكتوبر 2017) عبر حسابه في موقع "تويتر" إن "المملكة بقيادة سلمان وبما تمتلكه من رصيد حضاري وتتمتع به من مقومات طبيعية وبشرية قادرة على تحفيز وتفعيل المشهد الاقتصادي والاستثماري العالمي".
وأضاف أن "السعودية تقود المنطقة في سعيها للاستقرار والتنمية، والمشاريع الجبارة التي يعلن عنها محمد بن سلمان (ولي العهد السعودي) مثال للإمكانيات العظيمة للمملكة."
وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أعلن، عن إطلاق مشروع "نيوم"، الذي يعدّ أكبر مشروع استثماري وحضاري في المنطقة.
ويأتي مشروع "نيوم" في إطار التطلعات الطموحة لرؤية 2030 بتحول المملكة إلى نموذجٍ عالمي رائد في مختلف جوانب الحياة، من خلال التركيز على استجلاب سلاسل القيمة في الصناعات والتقنية داخل المشروع.



بواسطة : أماني
 0  0  2213
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة في العفو عن مقيم يمني من..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:46 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة