• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

الرائد يقسو على فريق الباطن بخماسية

الرائد يقسو على فريق الباطن بخماسية
فريق التحرير
اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد نظيره الباطن بنتيجة 5-1 ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء الخميس (26 أكتوبر 2017) على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن.

وقلب الرائد الطاولة على مضيفه الباطن، ليكتسحه بخماسية مقابل هدف ويحقق أول فوز له في دوري هذا الموسم.

وتقدم الباطن عن طريق لاعبه جورجي سيلفا عند الدقيقة 2، ليردّ صقر عطيف بهدف التعادل لصالح فريقه الرائد عند الدقيقة 13، فيما سجل هدف التقدم الرائد لاعبه الفرنسي إسماعيل بانجورا عند الدقيقة 19، ليعود ذات اللاعب ويضيف الهدف الثالث لصالح الرائد عند الدقيقة 30.

فيما تكفل اللاعب دانييل أمورا بهدف الرائد الرابع عند الدقيقة 42، ينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد بنتيجة 4/1، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب المصري محمود شيكابالا هدف الرائد الخامس عند الدقيقة 67، لتنتهي المباراة بفوز الرائد بنتيجة 5/1.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرائد إلى النقطة الخامسة في المركز الـ13، فيما تجمد رصيد الباطن عند النقطة الـ13 في المركز الخامس.
بواسطة :
 0  0  1346
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:12 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة