• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

ثانوية بيش الاولى تقيم مشروع الاسبوع العربي للكيمياء

ثانوية بيش الاولى تقيم مشروع الاسبوع العربي للكيمياء
صبيا - نشر - ماجده العبدالله
كانت الومضة الأولى للأسبوع العربي للكيمياء قد انطلقت في اجتماع الدورة الثالثة والثلاثين للمجلس الأعلى لاتحاد الكيميائيين العرب الذي عقد بمدينة أبها في المملكة العربية السعودية خلال شهر إبريل 2014م. وكان المجلس الأعلى قد اتخذ قراره في حينها باختيار الرابع عشر من شهر يونيو يوماً عربياً للكيمياء وهو اليوم الذي يصادف تاريخ تأسيس اتحاد الكيميائيين العرب وقد تشرفت ثانوية بيش الاولى نظام مقررات بإقامة مشروع الاسبوع العربي للكيمياء ..
فكرة وإعداد معلمة الكيمياء الاستاذة/عوالي شامي .. تنفيذ طالبات الصف ثالث ثانوي

حيث قامت برعاية المشروع قائدة المدرسة الأستاذة/
خريفه محمد النعمي والمشرفه التربوية الأستاذة / فاطمه مليحي ومجموعه من منسوبي المدرسه تم فيه تعريف الطالبات بأهمية الكيمياء الحيوية في حياتنا ...
الهدف من اسبوع الكيمياء:
تعزيز علم الكيمياء لدى جميع منسوبات المدرسه ، والعمل على تجاوز كافة التحديات في سبيل النهضة العلمية والتقنية في مدرستنا خاصة والوطن بشكل عام .



image
بواسطة :
 0  0  7009
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 مساءً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة