• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

ساويرس معلنًا اعجابه بولي العهد: سأستثمر في "نيوم" وأنا مغمض العينين

ساويرس معلنًا اعجابه بولي العهد: سأستثمر في "نيوم" وأنا مغمض العينين
فريق التحرير عبّر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، عن إعجابه الخطوات التنويرية التي يتخذها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مبديًا رغبته في الاستثمار بمشروع "نيوم".

وقال ساويرس، الجمعة (27 أكتوبر 2017) عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ردًّا على سؤال أحد المتابعين حول نيته الاستثمار في مشروع "نيوم": "لا توجد تفاصيل واضحةً حتى الآن، لكن إعجابي بالخطوات التنويرية لولى العهد والعودة إلى الإسلام الوسطى يجعلني أتبعه وأنا مغمض العينيين وأستثمر".

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، قد أعلن الثلاثاء الماضي، عن مشروع "نيوم"، وهو عبارة عن منطقة اقتصادية مستقلة تمتدّ لأول مرة بين 3 دول هي السعودية ومصر والأردن، وتصل استثماراته إلى نصف تريليون دولار.

وتقع المنطقة التي سيقام عليها المشروع، شمال غرب المملكة، على مساحة 26.5 كم2، وتطل من الشمال والغرب على البحر الأحمر وخليج العقبة بطول 468 كم، ويحيط بها من الشرق جبال بارتفاع 2500 متر.



بواسطة : أماني
 0  0  1436
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم ، المرحلة الأولى من نظام الطاقة الشمسية البديلة بإمارة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:22 مساءً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة