• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

ملاحقة أمنية تكشف لغز "سلب وافد وسرقة سيارة" بالعليا

ملاحقة أمنية تكشف لغز "سلب وافد وسرقة سيارة" بالعليا
فريق التحرير
كشفت ملاحقة أمنية لسعودي ثلاثيني، لغز سلب وافد وسرقة سيارة مواطن في محافظة قرية العليا.

وأوضحت شرطة المحافظة، في بيان صحفي، الجمعة (27 أكتوبر 2017)، أنها تلقّت بلاغًا من وافد عربي عن تعرضه للسلب، بعد الاعتداء عليه طعنًا بالسكين وإصابته من قبل شخصين على طريق الرياض– الرفيعة، قبل أن يهربا إلى وجهة غير معلومة.

وأضاف البيان أن الشرطة تلقّت بلاغًا آخر، في وقت لاحق، عن تعرض مركبة مواطن ثلاثيني للسرقة وهي بوضع التشغيل أثناء إيقافها بأحد مراكز التزود بالوقود بذات الطريق.

وذكرت شرطة قرية العليا، أن الدوريات الأمنية هرعت لمباشرة البلاغين، ليسفر رصد المركبة المسروقة عن إيقافها والقبض على قائدها.

وذكر البيان أن المقبوض عليه اتضح أنه مواطن ثلاثيني، وتبين تورطه بحادثة سلب الوافد والاعتداء عليه بمشاركة زميل آخر له، علاوة على سرقة مركبة المواطن والهرب بها.

وأشارت شرطة قرية العليا إلى إحالة المقبوض عليه وأوراق القضية إلى فرع النيابة العامة بالمحافظة، والعمل على متابعة زميله والقبض عليه.
بواسطة :
 0  0  1373
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة