• ×
الأحد 4 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

تونس تطيح بـ"فتيات سيدي بوزيد"

تونس تطيح بـ"فتيات سيدي بوزيد"
فريق التحرير أعلنت وزارة الداخلية التونسية، الجمعة (27 أكتوبر2017)، أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني في الوزارة، تمكّنت من تفكيك خلية تكفيرية تتكون من 8 عناصر، بينهم 5 فتيات، في ولاية سيدي بوزيد، وسط البلاد.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم، عبر صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك"، إن عناصر الخلية التكفيرية اعترفوا أثناء التحقيق معهم بمبايعتهم لتنظيم "داعش" الإرهابي، وعقد لقاءات تداولوا خلالها موضوعات تتعلق بنشاط التنظيم الإرهابي، وتكفير الدولة والمؤسستين الأمنية والعسكرية والدعوة إلى محاربتهما.

وأوضحت الوزارة أن عناصر الخلية اعترفوا كذلك بتواصلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع عنصر إرهابي ينشط حاليًا ضمن الجماعات الإرهابية ببؤر التوتر، وهو زوج إحدى عناصر الخلية"، حيث إنه "بتفتيش منازلهم تم حجز كتب ذات منحى تكفيري وورقة مكتوبة بخط اليد تشيد بتنظيم "داعش" الإرهابي.

ولفت بيان وزارة الداخلية التونسية، إلى أن النيابة العامة قررت اتّخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأن العناصر المضبوطة، حيث تم توجيه لهم تهمة الانتماء والتمجيد في تنظيم إرهابي.



بواسطة : أماني
 0  0  2144
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:43 مساءً الأحد 4 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة