• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

الحوثي ينتهك حقوق الإنسان باليمن أكثر من ألف مرة خلال شهرين

الحوثي ينتهك حقوق الإنسان باليمن أكثر من ألف مرة خلال شهرين
فريق التحرير جمع التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن، نحو (1082) حالة انتهاك خلال شهري أغسطس وسبتمبر 2017م في مختلف المحافظات اليمنية.

وأفاد التقرير الذي نشرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، السبت (28 أكتوبر 2017)، أن هذه الانتهاكات توزعت ما بين القتل والاعتداءات الجسدية والإعدام دون محاكمة والاعتقال التعسفي والاخفاء القسري وتجنيد الأطفال والاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة والتهجير القسري والامتناع عن تسديد رواتب الموظفين الحكوميين.

وأوضح التحالف في بيانه أن ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية قتلت خلال أغسطس وسبتمبر (102) من اجمالي القتلى، مشيرًا إلى أن الميليشيا تعتمد القصف العشوائي على التجمعات المدنية خاصة في محافظتي تعز والبيضاء وتستخدم سلاح القناصة بشكل كبير ضد المدنيين.

ووثق التحالف اليمني ثلاث هجمات مميتة ارتكبتها الميليشيا الانقلابية في تعز بالقصف العشوائي على أحياء بير باشا وسوق الصميل وحي شعب الدباء ذهب ضحيتها (14) من السكان المدنيين بينهم (9) أطفال و(3) نساء وعدد من الجرحى أغلبهم من الأطفال.



بواسطة : أماني
 0  0  1966
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على تقرير عن جهود الشؤون الصحية بالمنطقة خلال الفترة الماضية لمواجهة جائحة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:04 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة