• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

وداد المغرب يقتنص تعادلًا ثمينًا من الأهلي المصري بنهائي أفريقيا

وداد المغرب يقتنص تعادلًا ثمينًا من الأهلي المصري بنهائي أفريقيا
فريق التحرير
أجبر الوداد البيضاوي المغربي نظيره الأهلي المصري على التعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت.

لم يمهل الأهلي ضيفه كثيرًا، وتمكن مؤمن زكريا من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثانية بعد تسديدة رائعة من خارج المنطقة. وتعادل الوداد برأسية المهاجم المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 16؛ لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، لم يتخل الأهلي عن الهجوم ولعب أغلب دقائق الشوط في منطقة جزاء الفريق المغربي الذي تفوق تكتيكيًا وأحبط كل هجمات الفريق الأحمر عن طريق وليد أزارو ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وعماد متعب الذي حل بديلًا قبل نهاية المباراة بـ 10 دقائق.

وعلى فترات، اعتمد الوداد على المرتدات، خصوصًا مع رشاقة المهاجم أشرف بن شرقة الذي لعب على الجانب الأيمن، إلا أنه لم يجد المساندة.

وتأجل حسم النهائي إلى مباراة الإياب في المغرب، 4 نوفمبر المقبل.
بواسطة :
 0  0  1284
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة