• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

أمانة المدينة المنورة تستطلع آراء المواطنين في خدمات النظافة

أمانة المدينة المنورة تستطلع آراء المواطنين في خدمات النظافة
فريق التحرير
أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن استقبال آراء المواطنين والمقيمين والزائرين وتقييمهم خدمات النظافة وإدارة النفايات البلدية والصلبة.

ويشمل الاستبيان تقييم مستوى نظافة الأرصفة ونظافة الساحات وطرق المشاة، ونظافة الحدائق والمناطق الخضراء، ونظافة الطرق والمنطقة المركزية والأسواق ونظافة الحي خلال الأشهر الستة الماضية، بالإضافة إلى تكرار تقديم خدمات الكنس، مقارنةً بمتطلبات نظافة الشارع، مثل كنس الشارع مرة واحدة أسبوعيًّا كحد أدنى، وقياس كفاءة وجودة عمليات الكنس في الشارع، وغياب الآثار الجانبية لاستعمال المكانس، مثل تصاعد الغبار.

وأوضح مستشار أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالله سليهم، أن هذه الخطوة تأتي من منطلق حرص الأمانة على إشراك المواطن والمقيم والزائر في عملية تقييم الخدمات التي تقدمها وقياس مدى رضاهم، لا سيما فيما يتعلق بالنظافة في المدينة المنورة وأحيائها وطرقها، مُشيرًا إلى أن هؤلاء المستهدفين يعتبرون شركاء في عملية رفع مستوى الخدمات المختلفة.

بدوره، أشار مدير العلاقات العامة والإعلام بالأمانة خالد بن متعب بن تركي خليفة؛ إلى أن الأمانة تؤكد من خلال رسالتها الإعلامية أن التواصل مع الجمهور الخارجي هو من أهم أدوات تحسين مستوى الخدمات البلدية؛ لكونهم شركاء في عملية التطوير والتنمية، مُفيدًا بأن هذا الاستبيان لمعرفة مدى رضا المواطن والمقيم والزائر عن الخدمات التي تقدمها أمانة المنطقة، داعيًا الجميع إلى المشاركة في تقييم خدمات النظافة عبر حسابات الأمانة في مواقع التواصل الاجتماعي.
بواسطة :
 0  0  1324
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة