• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

ايطاليا تعتقل صحفيًا إيرانيًا يعمل في تهريب الأسلحة إلى طهران

ايطاليا تعتقل صحفيًا إيرانيًا يعمل في تهريب الأسلحة إلى طهران
فريق التحرير
كشفت صحيفة "كيهان" الإيرانية، الصادرة الأحد (29 أكتوبر 2017)، في لندن، النقاب عن الأسباب الحقيقية وراء اعتقال السلطات الإيطالية صحفيًا بإحدى الشبكات الإخبارية الإيرانية.

وألقي القبض على حميد معصومي نجاد مراسل شبكة "صدا وسيما"، في مطار ميلان بإيطاليا أثناء عودته إلى إيران يوم الجمعة 27 أكتوبر 2017.

ورغم ادعاء التليفزيون الإيراني “IRIB” أن السبب وراء اعتقال معصومي ما زال مجهولًا، إلا أن الصحيفة أكدت أنه اعتقل بتهمة تهريب أسلحة من إيطاليا إلى إيران.

وأضافت "كيهان" الإيرانية أن معصومي يتخفى في زيه الصحفي؛ للقيام بمهام أمنية خطيرة في دول أجنبية؛ لصالح أجهزة إيرانية حكومية.

وأشارت الصحيفة إلى أن معصومي كان قد اعتقل سابقًا في إيطاليا عام 2010 لمدة شهرين؛ ولكن أطلقت السلطات المحلية سراحه بعد تهديد النظام الإيراني باعتقال المراسلين الإيطاليين الموجودين داخل بلاده.
بواسطة :
 0  0  1895
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:28 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة