• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-07

تقنية جدة تكرّم 60 متوفقا من متدربيها

تقنية جدة تكرّم 60 متوفقا من متدربيها
جده - نشر - فيصل الحارثي



كرّمت الكلية التقنية بمحافظة جدة اليوم ستون متفوقًا من متدربيها الحاصلون على معدلات مرتفعة في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس في جميع التخصصات .
وبيّن عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي بأن التكريم اشتمل على الحاصلين على جائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي وكذلك المتفوقين الحاصلين على معدل 4.75 فما فوق في جميع التخصصات التي تدرب عليها الكلية وهي تخصصات : الإنتاج والتبريد والتكييف وتقنية المحركات والمركبات والإدارة المكتبية والمحاسبة والتسويق والقوى الكهربائية والتقنية المدنية والمعمارية والفندقة والسفر والسياحة.
وتابع السريعي قوله : بأن هذا التكريم يهدف إلى وفع مستويات التحفيز والتحصيل العمي لأبنائنا المتدربين مما يعزز لديهم القدرة على بذل المزيد من اكتساب المهارات والتحصيل العالي ليكونوا قادرين مستقبلًا على الأداء الوظيفي المتميز في مختلف قطاعات الأعمال مشيرًا إلى أن الكلية ستواصل برامجها التحفيزية من خلال منظومة متكاملة من البرامج التطويرية لدعم مهارات المتدربين العملية والعلمية ومن خلال برامج إرشادية هادفة ودورات تدريبية مكثفة تدعم كفاءة التحصيل وفق أحدث أساليب التدريب والتقنيات الحديثة .
بواسطة :
 0  0  1279
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة