• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

تعليم الجوف تحدد حالتين فقط لـ"تعليق الدراسة"

تعليم الجوف تحدد حالتين فقط لـ"تعليق الدراسة"
فريق التحرير أكّدت الإدارة العامة للتربية بمنطقة الجوف، الثلاثاء (31 أكتوبر 2017)، أن تعليق الدارسة يتم وفق دليل معتمد من وزارتي التعليم والداخلية والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، عبدالعزيز النبط، أن الدليل حدد حالتين لتعليق الدراسة بناء على التقارير المحدثة للأرصاد، وهما: (تنبيه متقدم وتحذير)، لافتًا إلى أن من ظواهر هاتين الحالتين "انعدام" الرؤية الأفقية.

وقال النبط، إن الإدارة تحرص أن يكون قرار تعليق الدراسة قبل وقت كافٍ من بدء اليوم الدراسي؛ لكن في بعض الأحيان تكون التغيرات الجوية متسارعة وتأتي في وقت متأخر. مشيرًا إلى أن قرار تعليق الدراسة يتم من خلال عمل مؤسسي مهني، بعيدًا عن الاجتهادات والانطباعات الشخصية.

وذكر النبط أن الإدارة حصرت مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة حول تعليق الدراسة في وسائل التواصل الاجتماعي لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.



بواسطة : أماني
 0  0  1702
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحب محطة تغش في بيع الوقود بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وبيع وقود مغشوش..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:42 صباحاً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة