• ×
الجمعة 27 جمادى الثاني 1441 | 1441-06-25

توطين الوظائف التقنية بنسبة 100٪ في القريب العاجل

توطين الوظائف التقنية بنسبة 100٪ في القريب العاجل
فريق التحرير تعهد سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية ورئيس اتحاد الأمن الإلكتروني والبرمجيات،‏ بأن يكون لاتحاد الأمن الإلكتروني والبرمجيات وقفة جادة بخصوص توطين الوظائف التقنية بالمملكة بنسبة 100٪ في القريب العاجل.

وقال القحطاني في تغريدة عبر حسابه في تويتر الليلة، من المؤسف وجود أجنبي في إدارة تقنية المعلومات في جهة حكومية أو حتى خاصة، شبابنا أكثر مهنية واحترافية وتعليما، هذا الأمر يجب أن يتغير وقريبًا.

وأضاف: كل الحجج التي سمعتها بتبرير وجود الأجانب بإدارات تقنية المعلومات أقل ما يقال عنها أنها غير مقنعة، توجيهات القيادة الكريمة واضحة في هذا الصدد.

وتابع: ليس فقط لدى الجهات الحكومية بل حتى البنوك تجد "الآي تي" أغلبه إن لم يكن كله أجنبي، نتمنى استغلال أبنائنا الاستغلال الأمثل ليظهروا ما بداخلهم من إبداع.

وختم تغريداته: سوف يكون لاتحاد الأمن الإلكتروني والبرمجيات وقفة جادة بخصوص توطين الوظائف التقنية 100٪ بإذن الله بالقريب العاجل.
بواسطة :
 0  0  4955
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تطلق جامعة الملك عبد العزيز في الثالث والعشرين من فبراير الجاري فعالية اليوم الهندسي، الذي يعود بطموح يلامس عنان السماء في عامه الثالث عشر. و..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة