• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

ولي العهد يبحث آفاق الاستثمار مع رئيس وزراء إيطاليا

ولي العهد يبحث آفاق الاستثمار مع رئيس وزراء إيطاليا
فريق التحرير اجتمع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مع رئيس وزراء إيطاليا باولو جنتيلوني، وبحثا التعاون بين البلدين خاصة في المجال الاستثماري والتبادل التجاري، وفق رؤية المملكة 2030.

وحضر الاجتماع، الثلاثاء (31 أكتوبر 2017)، وزير الدولةK عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ياسر الرميان، والقائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في إيطاليا فيصل القحطاني.

وحضره من الجانب الإيطالي، سفير إيطاليا لدى المملكة لوكا فيراري، والمستشارة الدبلوماسية لرئيس الوزراء ماريا نجيلا زابيا، ونائب الأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور أنتونينو ريتسو نيرفو، والمستشارالعسكري لرئيس الوزراء اللواء كارميني مازييلو، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور أنتونيو فونيتشييلو.

وكان خادم الحرمين الشريفين، استقبل رئيس الوزراء الإيطالي، اليوم، وبحثا العلاقات الثنائية وآفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات



بواسطة : أماني
 0  0  6057
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أتلفت الجمارك السعودية اليوم , أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة ضُبطت خلال المرحلة الماضية عبر جميع منافذها البرية والبحرية والجوية بالتعاون..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة