• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

سقوط البطل.. تونتهام يهزم ريال مدريد بثلاثية في ويمبلي

سقوط البطل.. تونتهام يهزم ريال مدريد بثلاثية في ويمبلي
فريق التحرير
ألحق توتنهام الإنجليزي الخسارة الأولى بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بثلاثة أهداف لهدف على ملعب ويمبلي بلندن.

سجل أهداف توتنهام كل من ديلي ألي "هدفين"، وإريكسن هدف، فيما سجل كريستيانو رونالدو هدف الريال الوحيد.

في الدقيقة 27، تمكن ديلي ألي من التقدم لتوتنهام بالهدف الأول بعد ضغط واستحواذ لفريقه، حيث، مرر دربيير كرة من وضعية تسلل إلى آلي الذي أسكنها الشباك، رغم تدخل المدافع ناتشو معه.

وعند الدقيقة 56 تمكن ديلي آلي من إحراز الهدف الثاني لتوتنهام، والثاني له شخصيًا، بعد أن تعدى كاسيميرو ببراعة، ثم صوب كرة ارتطمت براموس لتسكن الشباك.

بعد ذلك، أضاف إريكسن الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 65 من هجمة مرتدة سريعة. وقبل نهاية اللقاء بـ 10 دقائق، قلص رونالدو النتيجة بهدف وحيد، رفع رصيده إلى 6 أهداف.

وظهر حامل اللقب تائهًا في مباراة فشل في إدارتها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وهو الذي خسر أخر مباراة له في الدوري مع الريال أمام الصاعد حديثًا "جيرونا".

ورغم إجرائه تبديلين بخروج إيسكو وبنزيما، ودخول أسينسيو وماريورال، وإخراج مودريتش وإقحام تيو، لم تفلح محاولات الفرنسي، الفائز بجائزة أفضل مدرب في العالم في تعديل النتيجة كثيرًا. وفقط، سجل كريستيانو رونالدو هدف حفظ ماء الوجه عند الدقيقة 80.

بهذه النتيجة، تصدر توتنهام المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، فيما بقي ريال مدريد برصيد 7 نقاط في المركز الثاني أمام كل من دروتموزند الألماني وأبويل القبرصي صاحبا المركزين الثالث والرابع بنقطتين.
بواسطة :
 0  0  1526
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة