• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

البياوي: علاقتي بلاعبي القادسية فيها تواصل روحي

البياوي: علاقتي بلاعبي القادسية فيها تواصل روحي
فريق التحرير
أعرب التونسي ناصيف البياوي، المدير الفني لفريق القادسية، عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه التعاون بهدف دون رد في المرحلة التاسعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال البياوي، في تصريحات عقب المباراة: إن النقاط الثلاث جاءت بعد جهدٍ وعملٍ متواصلين، وهذا الفوز يعزز القوة والثقة لدى الفريق.

وأضاف: "ندرك جيدًا أنّ التعاون فريق محترم، وثقيل فنيًا، وقادم بقوة بعد فوزين متتاليين، ويملك لاعبين مميزين، وكان لابد على لاعبي القادسية من التركيز العالي، والمهم أننا حققنا انتصارًا مهمًا رفع رصيدنا إلى 12 نقطة في المركز السابع، والعبرة دائمًا بالخواتيم، بإذن الله".

ووصف البياوي علاقته بلاعبي القادسية بأنها علاقة فيها تواصل روحي، وأنه يشعر بهم وهم يشعرون به.

واستطرد: "التوفيق كان في جانب القادسية اليوم، والفضل بعد الله للاعبين. هم من اجتهدوا وحاولوا وكانوا حريصين من بداية الأسبوع على تحقيق نتيجة إيجابية ترضى الجمهور القدساوي".
بواسطة :
 0  0  1484
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:59 صباحاً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة