• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

العلياني يحرج "التعليم" بشهادات مثيرة لمواطنين عن فوضى التعيينات

العلياني يحرج "التعليم" بشهادات مثيرة لمواطنين عن فوضى التعيينات
فريق التحرير
كشف الإعلامي على العلياني خلال حلقة اليوم الأربعاء (1 نوفمبر 2017) من برنامجه "معالي المواطن" المقدم على قناة "إم بي سي"، عن وقائع جديدة في سياق ما يسمى "فوضى التعيينات" في وزارة التعليم.

وقدم العلياني في سياق المعركة بينه وبين الوزارة 3 شهادات مثيرة لمواطنين عن تعيينهم في الوزارة منذ سنوات طويلة دون علمهم واكتشافهم هذا الأمر مصادفة.

وقالت الكاتبة الدكتورة ناهد باشطح فى مداخلتها بالبرنامج: "عرفت مؤخرًا بأنني موظفة في إدارة تعليم البنات منذ أكثر من 22 سنة!"، مضيفة: "لابدّ من وجود حل للنظام المتهالك في وزارة التعليم".

أما ناصر آل هتيلة فأكّد أنه مواطن معَيّن في تعليم صبيا قبل 25 عامًا دون أن يباشر العمل!".

وأكدت أمل الغامدي أنها مواطنة معينة كمعلمة دون علمها، موضحة أنّ الوزير وعدها بحل المشكلة ولكن لاتزال مستمرة.

وكان العلياني واصل تحدّيه لوزارة التعليم على الرغم من توجيه وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، إدارة الشؤون القانونية، بالوزارة، برفع دعوى قضائية أمام لجنة الإعلام ضد العلياني لتوجيهه جزافًا تهمًا بوجود "عصابات توظيف وفساد" داخل الوزارة.

وقال العلياني، في مستهل الحلقة موجهًا كلامه لوزارة التعليم: "حلوا مشاكلكم.. ولا تشوهوا صورة البلد!" . وتعليقا على رفع الوزارة قضية ضده قال : "لا نخاف من المنايا".
بواسطة :
 0  0  5275
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:13 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة