• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

معلم يُصيب "عين" طالب بحزام كاراتيه ..ومغردون يطالبون بمحاسبته

معلم يُصيب "عين" طالب بحزام كاراتيه ..ومغردون يطالبون بمحاسبته
فريق التحرير تداول عدد من مستخدمي تويتر، السبت (4 نوفمبر 2017)، صورة لطالب في الصف الأول الابتدائي، مصاب بتورم في عينه اليسرى، إثر اعتداء معلم عليه بالضرب بحزام كاراتيه، داخل مدرسة خاصة بمكة.

وقال المغردون، إنّ والد الطفل فوجئ بعد حضوره لأخذ ابنه في نهاية اليوم الدراسي، بتورم وجه طفله وإصابة عينه اليسرى، ليتضح له فيما بعد أن المعلمين وراء ذلك.

وأطلق مغردون ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم، وسمًا حمل عنوان "#معلم_يضرب_طالب_بمكة"، رفضًا لتصرف المعلم مع الطالب، خصوصًا أنه لا يزال طفلًا صغيرًا في الصف الأول.

وبحسب المعلومات المتداولة على الوسم، فإنّ المعلم من جنسية عربية، ضرب الطالب باستخدام حزام كاراتيه وتوقيفه في فناء المدرسة.

وبنقل الطفل إلى مستشفى حراء العام، تبيّن إصابته في قرنية العين، واحتقان وتورم بالجفون، أجبرته على الانتظار لساعات طويلة في المستشفى للتأكد من سلامته.



بواسطة : أماني
 0  0  1835
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أطلقت "الصحة "، اليوم الأحد، حملة توعوية تفاعلية تحت شعار "عيونك تكفي" تهدف من خلالها إلى التذكير بأهمية لبس الكمامة في كل مكان،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة