• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

الوداد يمنع الأهلي المصري من التقدم في الشوط الأول

الوداد يمنع الأهلي المصري من التقدم في الشوط الأول
فريق التحرير
نجح الوداد البيضاوي المغربي في الخروج بشباكه نظيفة من الشوط الأول بمباراته ضد الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوقف الدفاع المغربي وحارس مرمى الوداد زهير العروبي جميع محاولات الأهلي المصري الذي استحوذ على الشوط الأول من المباراة التي تقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وضغط الأهلي بشكل مكثف في أول ربع ساعة، وأضاع وليد أزارو هدفًا أولًا لفريقه في الدقيقة 11؛ وبعد ذلك استعاد الفريق المغربي نفسه قليلًا، واعتمد على المرتدات حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 27، حصل الأهلي على ضربة ثابتة من موقع خطير في الجهة اليسري نفذها عبد الله السعيد؛ لكن الدفاع الودادي أنقذها.

ومنعت العارضة هدفًا للوداد في الدقيقة 30، ثم أنقذ زهير العروبي، حارس الوداد، فرصة خطيرة لمؤمن زكريا في الدقيقة 34 .

ورد الوداد بفرصة خطيرة أخرى عن طريق اسماعيل الحداد؛ لكنها مرت بجانب مرمى الأهلي.

وتعادل الفريقان بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب على استاد برج العرب بالإسكندرية. وتخدم نتيجة التعادل السلبي الوداد، في حين يكفي هدف نظيف الأهلي للتويج باللقب التاسع له.
بواسطة :
 0  0  1405
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:28 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة