• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

فينجر مدرب آرسنال يفتح النار على التحكيم الإنجليزي

فينجر مدرب آرسنال يفتح النار على التحكيم الإنجليزي
فريق التحرير
فتح المدرب الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، النار على حكام الدوري الإنجليزي، بعد مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، في الجولة الـ 11 للمسابقة، والتي انتهت بفوز السيتي بثلاثية لهدف.

وأكد فينجر أن الهدفين الثاني والثالث لمانشستر سيتي غير صحيحين، مؤكدًا أن رحيم سترلينج لم يكن يستحق ضربة جزاء، والتي سجلها أجويرو، بينما يرى أن ديفيد سيلفا كان متسللًا في الهدف الثالث.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "الحكام لا يعلمون بما فيه الكفاية، المستوى ينخفض في كل موسم، القرارات كانت خاطئة".

واختتم المدير الفني لآرسنال تصريحاته قائلًا، "أنا واثق من أنها ليست ضربة جزاء، نحن نعلم كيف قام سترلينج بالغطس في اللقطة، الهدف الثالث كان التسلل واضحًا جدًا، لقد رأيتم ما رأيته".
بواسطة :
 0  0  1325
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:26 مساءً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة