• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

مانشستر سيتي يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في مرمى أرسنال

مانشستر سيتي يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في مرمى أرسنال
فريق التحرير
حكم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي قبضتَه على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق فوزًا غاليًا ومهمًا على حساب ضيفه آرسنال بنتيجة 3-1، الأحد (5 نوفمبر 2017)، على ملعب الاتحاد في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وتقدم السيتي بهدف في الدقيقة 19 عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين، ثم أضاف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 50 قبل أن يسجل البديل الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدف آرسنال في الدقيقة 65 ولكن البديل البرازيلي جابريل جيسوس سجل الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 75.

وعزز السيتي صدارة ترتيب البريميرليج بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا رصيده إلى 31 نقطة، بينما تجمد رصيد آرسنال بقيادة مدربه الفرنسي آرسين فينجر عند 19 نقطة في المركز السادس.

واتّسمت المباراة بصفة عامة بتفوق السيتي واستحواذه على مجريات الأمور رغم انتفاضة آرسنال بعض الشيء في الشوط الثاني بعد تغييرات فينجر، وخصوصًا مشاركة لاكازيت، ولكن الواقع لم يتغير وحصد السيتي فوزًا جديدًا.
بواسطة :
 0  0  1454
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة