• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

"الجبير" ردًّا على مزاعم إيران وحزب الله: السعودية لم تدفع الحريري للاستقالة

"الجبير" ردًّا على مزاعم إيران وحزب الله: السعودية لم تدفع الحريري للاستقالة
فريق التحرير
أكّد وزير الخارجية عادل الجبير، الإثنين، (6 نوفمبر 2017)، أن المملكة العربية السعودية لا تتساهل في ما يتعلق بقضايا الفساد أو الإهدار أو سوء الإدارة.

من جهة أخرى، نفى الجبير ما تردد من مزاعم إيرانية ومن قبل حزب الله اللبناني حول إجبار السعودية لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري على الاستقالة، محمّلًا حزب الله مسؤولية الأزمة السياسية في لبنان.

وأكد عادل الجبير أن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يمكنه مغادرة السعودية الموجود فيها حاليًا في أي وقت.

وقال الجبير -في حديث لشبكة (سي إن إن) الإخبارية الأمريكية- إن حزب الله دفع الحريري للاستقالة بأفعاله وباختطافه للعملية السياسية في لبنان وبتهديده للزعماء السياسيين.

وكان الحريري قد أعلن استقالته في بث تلفزيوني من السعودية يوم السبت، ما هوى بالحكومة الائتلافية في حالة من عدم الاستقرار السياسي.

واستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مكتبه بقصر اليمامة اليوم، رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري. وجرى -خلال الاستقبال- استعراض الأوضاع على الساحة اللبنانية.
بواسطة :
 0  0  1788
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة