• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-06

انهاء معاناة سيدة من ورم يزن (13) كيلو جرام بمستشفى الولادة بالأحساء

انهاء معاناة سيدة من ورم يزن (13) كيلو جرام بمستشفى الولادة بالأحساء
نشر - عائشه عمر






نجح فريق طبي في مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء في إزالة ورم ليفي ضخم متعدد يزن 13 كيلو جرام من امرأة في العقد الخامس من العمر ، حيث تم تشخيص المرض وعمل الفحوصات الطبية اللازمة وإجراء العملية لها من قبل فريق طبى متخصص في أمراض النساء والتوليد ، وتعتبر هذه العملية من العمليات الخطرة نظراً لكبر حجم الورم وتفرعه ، وقد تمت بنجاح ، وغادرت المريضة المستشفى وهي تتمتع بصحة جيدة ولله الحمد .
يذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يعتبر من المنشآت الصحية المتخصصة بمحافظة الأحساء ويقدم خدمات صحية متكاملة بجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال ، وقد حقق مؤخراً العديد من الإنجازات في مجال فحص الإعاقة السمعية عند حديثي الولادة وبرنامج الكشف المبكر لتشوهات القلب الخلقية الحرجة عند حديثي الولادة .
بواسطة :
 0  0  1805
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:38 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة