• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

السنغال يتخطى عقبة جنوب إفريقيا ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم

السنغال يتخطى عقبة جنوب إفريقيا ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم
فريق التحرير حجز المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل، بعد تخطيه عقبة نظيره الجنوب إفريقي بفوزه على الأخير بهدفين نظيفين الجمعة (10 نوفمبر 2017) في بولكواني، في مباراة معادة من الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية.

وسجل ديافارا ساخو (12) وثامسانكا مخيزي (38 خطأ في مرماه) الهدفين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد قرر إعادة المباراة بسبب تلاعب الحكم الغاني جوزف لامبتي بنتيجة المباراة الأولى التي أقيمت في 12 نوفمبر 2016 وانتهت بفوز جنوب إفريقيا 2-1.

وعاقب الاتحاد الدولي في مارس الماضي الحكم لامبتي بالإيقاف مدى الحياة، بسبب منحه جنوب إفريقيا ركلة جزاء وهمية، وقد أكدت محكمة التحكيم الرياضية هذا الإيقاف.

وعززت السنغال صدارتها للمجموعة برصيد 11 نقطة بفارق 5 نقاط أمام بوركينا فاسو والرأس الأخضر اللتين تلتقيان الثلاثاء المقبل في واغادوغو، ضمن الجولة السادسة الأخيرة في مواجهة باتت هامشية، وبفارق 7 نقاط أمام جنوب إفريقيا.



بواسطة : أماني
 0  0  1445
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحب محطة تغش في بيع الوقود بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وبيع وقود مغشوش..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 صباحاً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة