• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

عزت يفعّل اتفاقية احتراف لاعبي المنتخب مع الاتحاد الإسباني

عزت يفعّل اتفاقية احتراف لاعبي المنتخب مع الاتحاد الإسباني
فريق التحرير
اجتمع عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في العاصمة البرتغالية لشبونة، مع وفد رابطة "لا ليجا" الإسبانية، برئاسة مدير الشراكات الدولية بالدوري الإسباني، جريجوري بولي.

وجاء الاجتماع من أجل تفعيل اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها في أكتوبر الماضي، لاحتراف لاعبي المنتخب في الدوري الإسباني، وتفعيل مشروع المواليد.

وتمَّ التركيز على محورين رئيسيين بالاجتماع، بهدف تطوير قدرات اللاعب السعودي، ورفع كفاءته الاحترافية.

ويضمّ المحور الأول، اختيار عدد من لاعبي المنتخب السعودي الأول للاحتراف على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وركَّز المحور الثاني على اللاعبين مواليد المملكة، من خلال قدوم عدد من المدربين المتخصصين في اكتشاف المواهب والإشراف على موهبتهم في معسكرين بمدينتي الرياض، وجدة، لاختيار الصفوة، لإرسالهم لمعسكر في إسبانيا.

كما سيتم إرسال عدد من مدربي الفرق الإسبانية لمتابعة لاعبي الدوري السعودي للمحترفين، ورصد مشاركات لاعبي المنتخب مع أنديتهم، بهدف جمع معلومات عنهم وتحليلها، من أجل ترشيحهم للانتقال من خلال الإعارة، للدوري الإسباني.
بواسطة :
 0  0  1326
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:38 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة