• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

الكويت تغري مواطنيها في لبنان لحملهم على سرعة العودة

الكويت تغري مواطنيها في لبنان لحملهم على سرعة العودة
فريق التحرير
قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم، إن عملية نقل المواطنين الكويتيين من لبنان تتم وفق الخطة الموضوعة بالتنسيق مع وزارة الخارجية والجهات المعنية الأخرى.

وأضافت الشركة -في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بـ"تويتر"- أن جميع المواطنين الموجودين في لبنان سيتم استثناؤهم من رسوم تغيير الحجوزات، وغير ذلك من التزامات مالية قد تترتب ‏على السفر إلى الكويت قبل موعدهم المقرر.

وأشارت إلى أنه تم إعطاء التعليمات اللازمة لمسؤولي وموظفي محطة الشركة في بيروت، لتقديم التسهيلات كافة والمساعدة في كل ما يحتاج إليه المواطنون دون تأخير، داعية من لديه أي استفسار حول آلية السفر إلى التواصل مع محطة الكويتية في بيروت "التي ستكون تحت خدمة كل مواطن". بحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وأهابت بالمواطنين الموجودين في لبنان، المبادرة للتنسيق مع السفارة الكويتية في بيروت أو مكتب "الكويتية" هناك لإنهاء إجراءات التسجيل للسفر إلى الكويت.

وقالت الشركة إنها ستتوقف اعتبارًا من الأحد المقبل عن توفير أية رحلات خاصة بإجلاء المواطنين، وستستمر بتشغيل الرحلات من بيروت وإليها بحسب جدول التشغيل الاعتيادي حتى إشعار آخر.
بواسطة :
 0  0  1993
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:40 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة