• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

مستشار عباس: السعودية تدعم تحركات فلسطين لإنهاء الاحتلال

مستشار عباس: السعودية تدعم تحركات فلسطين لإنهاء الاحتلال
فريق التحرير
قال مسؤول فلسطيني، إن المحادثات الفلسطينية- السعودية الأخيرة، أظهرت توافقًا كاملًا في الموقف إزاء التحركات الأمريكية لإعادة إحياء عملية السلام مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقال المستشار الدبلوماسي للرئيس الفلسطيني محمود عباس مجدي الخالدي، في تصريحات لوكالة "آكي" الإيطالية اليوم الجمعة 10 نوفمبر، إن "هناك اهتمامًا كبيرًا لدى الأشقاء في المملكة العربية السعودية بمساعدة فلسطين من خلال دفع جهود التوصل إلى اتفاق سلام يؤدي إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية على حدود 1967".

وأضاف: "الرئيس عباس أطلع خادم الحرمين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على آخر المستجدات في الاتصالات مع الإدارة الأمريكية وبالتأكيد، فإن الرئيس عباس طلب المساعدة السعودية". مؤكدًا أن "الأشقاء في السعودية أكدوا على دعم فلسطين ودعم الموقف الفلسطيني".

وأشار إلى أن "المحادثات أبرزت توافقًا كاملًا في الموقف الفلسطيني- السعودي بالسعي لأن تحقق الجهود المبذولة طموحات الشعب الفلسطيني بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة".

ونفى الخالدي تقارير إسرائيلية تحدثت عن ضغوط سعودية على الجانب الفلسطيني، وقال: "هذا الكلام غير صحيح ولا أساس له من الصحة".
بواسطة :
 0  0  2179
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة