• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

فريق لأجلك يا وطن يشاركون فريق يونايتد ورشة الرسم

فريق لأجلك يا وطن يشاركون فريق يونايتد ورشة الرسم
مكة المكرمة - نشر - إحسان هوساوي

تصوير - حواء مكاوي - ريم الفهمي






نظم فريق لأجلك يا وطن برنامج حرفتي هويتي بالتعاون مع فريق يونايتد التطوعي بمطعم رباعيات الخيام فعاليات و برامج منوعة بالاضافة لأركان تعليمية ترفيهية.

بدأ البرنامج بجولة تعريفية لمعرض فريق يونايتد بقيادة الاستاذة حواء مكاوي و مجموعة من المتطوعات من الفريق وشرح فكرة كل ركن من الأركان الموجودة.

كما تم تشكيل الأركان بعدة حرف منها ركن الكتابة على الأكواب و ركن الخط العربي وتعليم الحروف و ركن صناعة الكروشية و ركن الرسم المباشر للرسامات المحترفات وركن التصوير الفوتغرافي .


تكاتفوا لنجاح البرنامج أكثر من ٢٠ متطوعة من فريق لأجلك يا وطن التطوعي و فريق يونايتد لإسعاد الأطفال وفتح لهم آفاق جديدة في مستقبلهم بتعليم الحرف المنوعة.

في ختام البرنامج تم تقديم شهادات شكر و تقدير للمتطوعات وتقدمت قائدة فريق لأجلك يا وطن التطوعي (هوساوي) بالشكر الجزيل و العرفان النبيل للأستاذة حنان جابر على دعمها و قائدة فريق يونايتد حواء مكاوي و مدير مطعم رباعيات الأستاد عبدالباسط أحمد على تعاونه.
بواسطة :
 0  0  2564
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:06 صباحاً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة