• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

مسنين رعاية الدمام يستمتعون بأجواء المنطقة الشرقيه الساحرة

مسنين رعاية الدمام يستمتعون بأجواء المنطقة الشرقيه الساحرة
نشر - أحمد العاطفي - الشرقية لأهمية الترويح عن نفوس المسنين وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم نظمت دارالرعاية الاجتماعية بالدمام التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية رحلة إلى منتجع صن بيتش (sun beach)بالخبر

تحت إشراف وتنظيم مسؤولا البرامج والأنشطة بالدار الأستاذ عبدالعزيز الكثيري والأستاذة غدير العتيبي وذلك لخلق أجواء أسرية وسط أحاديث ودية ، حيث متعوا ناظريهم بجمال الشاطىء مما كان له الأثر الواضح في تغيير نفسياتهم .

كما تمّ إستضافة فرقة فرسان المملكة بقيادة الأستاذ يوسف الدوسري الذين سعوا الى غرس البسمه والفرحه على محيا الآباء والامهات بتنوع العرضات المنوعة التي تمثل فلكور كل منطقة من مناطق مملكتنا الحبيبة.

وتوجه الجميع بعدها لتناول وجبة العشاء قبل الاستعداد للرجوع إلى الدار .
كما اشارت رئيسة القسم النسائي الأستاذة حنان بنت معيض حصوصه أن يستمتع المسنين بالأجواء الجميلة التي تشهدها المنطقة الشرقية خلال هذا الشهر كما أثنت على جهود الفريق القائم على هذه الرحلة .

وأختتم مدير دار الرعاية الاجتماعية الأستاذ فهد بن راشد العميرة هذه الأمسية بتكريم الفرقة وأعضائها الكرام وكذلك القائمين على إدارة المنتجع الذين لهم الشكر الجزيل على إتاحة الفرصة في المساهمة لإسعاد الآباءوالأمهات ومنسوبي ومنسوبات الدار لأقامة هذا اليوم الترفيهي بالمنتجع.
image



بواسطة : admin
 0  0  1806
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أطلقت "الصحة "، اليوم الأحد، حملة توعوية تفاعلية تحت شعار "عيونك تكفي" تهدف من خلالها إلى التذكير بأهمية لبس الكمامة في كل مكان،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:25 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة