• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

آل الشيخ يكافئ الأخضر الأولمبي بطل الدورة الدولية بالصين

آل الشيخ يكافئ الأخضر الأولمبي بطل الدورة الدولية بالصين
فريق التحرير
هنأ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي بمناسبة تحقيقهم لقب الدورة الدولية الودية التي استضافتها جمهورية الصين بمشاركة منتخبات الصين والمكسيك وكوريا الشمالية والتي اختتمت اليوم الأحد.

وقرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تقديم مكافأة تقديرية للاعبي الفريق بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب، تشجيعًا لهم وتحفيزًا لكل من يمثل الوطن ويسهم في تحقيق الإنجاز له بكل الألعاب والمشاركات.

وتُوّج المنتخب الأولمبي بلقب الدورة الدولية الودية التي استضافتها جمهورية الصين خلال الفترة 8 – 12 من شهر نوفمبر الجاري، بعد تعادله سلبيًا في اللقاء الذي جمعه بمنتخب كوريا الشمالية الأولمبي مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورة.

ووصل الأخضر الأولمبي إلى النقطة السابعة عقب تعادله أمام كوريا الشمالية، وفوزه في الجولتين الأولى والثانية من الدورة على منتخبي الصين والمكسيك بنتيجة 2-0 لكل مباراة.
بواسطة :
 0  0  1443
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:43 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة