• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

شيكابالا الرائد يتألق في تعادل الفراعنة أمام غانا

شيكابالا الرائد يتألق في تعادل الفراعنة أمام غانا
فريق التحرير تألق المهاجم المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد وأحرز هدف منتخب بلاده الوحيد أمام غانا في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين في ختام منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وحل المنتخب المصري ضيفًا على نظيره الغاني في مدينة كيب كوست الغانية، بعد أن ضمن التأهل للمونديال في الجولة قبل الأخيرة؛ في مباراة تعد بمثابة "تحصيل حاصل"؛ لكونها لن تؤثر في تأهل المصريين للعرس العالمي في روسيا.

وقرر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، خوض المباراة دون الحاجة لخدمات عدد من العناصر الأساسية.

وتقدم شيكابالا للمنتخب المصري في الدقيقة 61 من عمر المباراة من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس مرمى المنتخب الغاني.

وتمكن المنتخب الغاني صاحب الأرض والجمهور من إدراك التعادل في الدقيقة 64 من عمر المباراة عن طريق ادوين جيسي من تسديدة خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع الفراعنة وغيرت مسارها لتسكن شباك الحارس المصري شريف إكرامي.

المنتخبان التقيا في 26 مباراة سابقة، نجح الفراعنة في الفوز بـ13 منهم، وحسم منتخب النجوم السوداء 7 مواجهات، فيما سيطر التعادل على 6 مباريات أخرى. وقد سجل المنتخب المصري 38 هدفًا مقابل 30 للمنتخب الغاني.

وتأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، فيما أنهى المنتخب الغاني التصفيات في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.



بواسطة : أماني
 0  0  1333
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:08 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة